الأربعاء 29 مايو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"stc "تطلق حملة "امسح واربح"… فرصة للفوز بـ 50 سبيكة ذهبية وجوائز قيّمة
play icon
الاقتصادية

"stc "تطلق حملة "امسح واربح"… فرصة للفوز بـ 50 سبيكة ذهبية وجوائز قيّمة

Time
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
View
11
السياسة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية " stc" الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن إطلاق أحدث حملاتها لعملاء stc الجدد للدفع المسبق تحت شعار "امسح واربح"، حيث تهدف الحملة الجديدة، المصممة لتعزيز تجربة عملاء الدفع المسبق، إلى منح المشتركين الجدد فرصة للفوز بإحدى الجوائز القيمة، بما يتماشى مع التزام الشركة بمواصلة تعزيز الخدمات والحلول التي تقدمها.
في بيان لها، أكدت stc أنه يمكن لأي عميل من العملاء الجدد المشاركة في حملة "امسح واربح" لدى شراء إحدى باقات خطوط الدفع المسبق المقدمة من stc بدءاً من 6 دنانير فأكثر. وأشارت إلى ان الحملة تمتد في الفترة من 31 أغسطس وحتى 1 ديسمبر 2023. ويمكن الحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة من خلال شراء خطوط الدفع المسبق من أي فرع من فروع stc حول انحاء الكويت أو من خلال تطبيق mystc للهاتف المحمول. بالإضافة إلى فرصة الفوز بإحدى الجوائز، سيحصل المشتركون الجدد على اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في stc tv، واشتراك لمدة 3 أشهر في تطبيق أنغامي بلس.
تتفرد حملة "امسح واربح" التي تطلقها stc بطبيعة الجوائز التي يمكن للعملاء الفوز بها على الفور. حيث سيتمتع المشتركون بفرصة الفوز بواحدة من 50 سبيكة من الذهب، وهي الجائزة الرئيسية التي تم تسليط الضوء عليها ضمن الحملة. وستقدم stc كذلك باقات ترفيهية حصرية مجانية للفائزين. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع العملاء بالعديد من الجوائز الأخرى مثل الرصيد الإضافي، والصلاحية الممتدة، وسعة الانترنت الإضافية، لتلبية احتياجات جمهورها.
هذا وأطلقت stc الحملة لتسليط الضوء على المزايا المتنوعة التي تقدمها الشركة ضمن باقات الدفع المسبق. حيث صممت stc خدمة "go" لتقدم مجموعة مختارة من الخطط والخدمات الرقمية المتميزة وبأسعار معقولة. كما سيتمكن العملاء لدى الاشتراك في الباقة من التحكم في إنفاقهم واستخدامهم دون أي التزامات إضافية، فضلاً عن التحكم في باقتهم للدفع المسبق بما يناسب احتياجاتهم وخياراتهم.
وفي الختام أشارت stc إلى أن استراتيجية "go" تتماشى مع الأهداف الأساسية للشركة التي تركز على تمكين التحول الرقمي في الكويت، والتي تقدم الآن للمشتركين الجدد فرصة ذهبية للفوز بإحدى الجوائز القيمة والمتنوعة.
لمعرفة المزيد عن عروض شركة stc الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة.

آخر الأخبار