الخميس 25 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الاقتصادية

" أوبك+" بدأت مناقشات حول خفض الإنتاج

Add as Preferred Source on Google
Time
الخميس 29 سبتمبر 2022
السياسة
ذكر مصدر في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أن كبار الأعضاء في تكتل "أوبك+" بدأوا مناقشات بخصوص تطبيق خفض لإنتاج النفط عند اجتماع التكتل في الخامس من أكتوبر.وقال مصدران آخران في أوبك+ إن كبار الأعضاء في التكتل ناقشوا الأمر. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.35 دولار، أو 1.51% إلى 87.97 دولار للبرميل،، بينما تراجعت العقود الآجلة للخام الأميركي 1.34 دولار، أو 1.63% إلى 80.81 دولار.وكان الخامان القياسيان قد شهدا ارتفاعا في الجلستين السابقتين وسط تقلبات التداول بعد أن وصلا إلى أدنى مستوى لهما في تسعة أشهر هذا الأسبوع.
آخر الأخبار