أعلن محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر ارتفاع عدد المناطق الكويتية المسجلة على الشبكة الإقليمية للمدن الصحية العالمية التابعة لمبادرة منظمة الصحة العالمية إلى 14 منطقة، وذلك بعد انضمام منطقة الفيحاء.جــــاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ أمس على هامش اجتماع تنسيقي بمقر ديوان عام محافظة حولي، بحضور ممثلي الجهات المختصة، وذلك للتوقيع على نموذج تسجيـــــل المنطقة على الشبكة الإقليمية للمدن الصحية.ويعتبر هذا التسجيل بداية انطلاق العمل بمنظومة المدن الصحية، والعمل على استيفاء معايير المدينة الصحية التي حددتها المنظمة.وبانضمام "الفيحاء" يرتفع عدد المدن الصحية الكويتية المسجلة في محافظة العاصمة إلى ثماني مناطق، وهي: اليرموك والعديلية والسرة والشامية وضاحية عبدالله السالم والصليبيخات والدسمة والفيحاء.