بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس محمد عبد الحميد رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية بنغلاديش الشعبية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.