الأربعاء 24 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

"الإعلام" تطلق دورة برامجية تلفزيونية جديدة في أكتوبر

Time
الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السياسة
أعلنت وزارة الإعلام عن إطلاقها دورة برامجية تلفزيونية جديدة في شهر اكتوبر المقبل والتسويق لها من خلال فاصل إعلاني يستعرض أبرز البرامج التي سيتم بثها وتغطي مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والدينية والترفيهية وغيرها.وأكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بالتكليف تركي المطيري في تصريح لـ "كونا" امس حرص الوزارة على التنويع البرامجي واستقطاب الأسماء المهمة في الإعلام المحلي. وأضاف المطيري أن الوزارة تسعى من خلال الدورة الجديدة لأن يتحقق للمشاهد ما يتطلع إليه ويوفر لتلفزيون الكويت وكوادره مساحة إبداعية تنطلق من خلالها الطاقات وتجد فيها مجالا للتميز.من جهتها أوضحت المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح مماثل لـ "كونا" إن الدورة البرامجية لشهر اكتوبر تنطلق تحت شعار "الكويت بعيون كويتية".وأضافت مراد أن هذا الشعار يأتي "ترجمة للسعي لأن تكون الشاشة مرآة تعكس صورة البلاد للمشاهدين على اختلافهم لتراها كل الأعين كما تراها عين المواطن" مشيرة إلى أن الدورة ستكون متنوعة في ما تعرضه من محتوى لتلبية كافة الأذواق ومراعاة كل اهتمامات المشاهدين محليا ودوليا.
آخر الأخبار