السبت 27 يونيو 2026
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الاقتصادية

"البترول الوطنية" دشنت مبادرتها الرمضانية "إفطار صائم"

Add as Preferred Source on Google
Time
الثلاثاء 28 مارس 2023
السياسة
استأنفت شركة البترول الوطنية الكويتية مبادرتها الرمضانية السنوية بإقامة خيمة "إفطار صائم"، بعد توقف اضطراري استمر ثلاثة أعوام بسبب تداعيات جائحة كورونا.وشاركت الرئيس التنفيذي للشركة وضحة أحمد الخطيب الصائمين وجبة الإفطار في الخيمة التي تقع قبالة مبنى الشركة الرئيسي في مدخل مدينة الأحمدي، وتستقبل يومياً نحو ألف ومئة صائم، يسهم موظفو الشركة في تحمل جانب من تكاليفها من خلال تقديم تبرعات طوعية. وقد تفقدت الخطيب أثناء زيارتها عمليات إعداد وتوزيع وجبات الإفطار، وتابعت الجهود التي يبذلها طاقم العمل لتلبية طلبات الأعداد المتزايدة من الصائمين الذين يفدون إلى هذه الخيمة، مؤكدة حرص الشركة على الاستمرار في هذه المبادرة الخيرية التي بدأتها منذ سنوات، كجزء من التزامها تجاه المجتمع.وأشارت في هذا الصدد إلى أن الشركة تحتفي بحلول شهر رمضان المبارك كل عام بتنظيم مجموعة من الأنشطة والمسابقات الدينية والثقافية التي تتناسب مع مكانة وروحانية هذا الشهر العظيم، سائلة الله عز وجل أن يديم على الكويت الغالية أجواء التآخي والتراحم، كبلد عرف دوماً بأدواره وإسهاماته الخيرية والإنسانية.
آخر الأخبار