البنك الأهلي الكويتي يرعى حملة لوياك للتبرع بالدم
أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لحملة التبرع بالدم 2024 التي نظمتها منظمة لوياك تحت شعار "دمك أملهم" بالتعاون مع بنك الدم المركزي وشركة النجم الثلاثي للدراجات النارية، والتي هدفت إلى التشجيع على التبرع بالدم وإظهار أهمية دعم جميع فئات المجتمع.
وانطلقت الفعالية من مقر منظمة لوياك حيث انطلق سائقو الدراجات النارية باتجاه قاعة البوليفارد، مما يظهر أهمية التعاون بين جميع فئات المجتمع، ومن ثم تم عقد مؤتمر صحافي بحضور صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي وجعفر بهبهاني مؤسس شركة النجم الثلاثي للدراجات النارية الذين أكدوا أهمية المساهمة والتعاون في تحقيق أهداف الحملة ومساعدة المحتاجين للدم.
وبهذه المناسبة، قال آل بن علي "سعيدون بالمشاركة في هذه الفعالية التي أتاحت لنا الاجتماع والتعاون مع العديد من الجهات والتشجيع على التبرع بالدم وتعزيز الشعور بالوحدة والتعاطف بين جميع أفراد المجتمع، مما يساهم في إحداث تغيير كبير في حياة المحتاجين على جميع المستويات".
وشهد الحدث العديد من الأنشطة المصاحبة مثل العروض الموسيقة المختلفة، وعرض غنائي مباشر وسحوبات للمتبرعين ومسابقات تفاعلية للحضور وجناح لألعاب الأطفال، كما تمكن المشاركون من زيارة أجنحة للشركات والمطاعم والكافيهات مما ساهم في خلق أجواء ترفيهية مميزة في الفعالية.
من جهتها، قالت فتوح الدلالي عضو مجلس إدارة لوياك "نفخر بالدعم الكبير من المجتمع وشركائنا لإحداث فرق في حياة المحتاجين للتبرع بالدم، وقد أثبتت حملة العام 2024 أنها تجربة ثرية تساعد في رفع مستوى الوعي حول أهمية التبرع بالدم، وجمعت جميع فئات المجتمع لتعزيز التضامن فيما بينهم".
ويأتي ذلك في وقت سلطت مشاركة البنك الأهلي الكويتي في حملة التبرع بالدم لعام 2024 الضوء على أهمية الجهود الإنسانية والتشجيع على التبرع بالدم، وإلهام الشباب للمساهمة في التبرع بالدم في دولة الكويت مما ينعكس إيجاباً على جميع الفئات في السوق المحلي.