الخميس 25 يونيو 2026
39°C
تقدم خدماتها الإرشادية لفئات متنوعة من الطلبة
أعلنت الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة بالتكليف مريم العنزي عن افتتاح مراكز الإرشاد الاجتماعي والنفسي والتوجيه الأسري.
وذكرت العنزي أن هذه المراكز تختص في تقديم الخدمات الإرشادية لفئات متنوعة من الطلبة الذين يحتاجون إلى توجيه و إرشاد نفسي و اجتماعي لتمكينهم و تأهيلهم و تقديم كافة الإرشادات النفسية و الاجتماعية لهم.
وأوضحت العنزي أن المراكز تعمل بالفترة المسائية ما بين الساعة (5 مساء و حتى الساعة 8 مساء) بمراكز محددة و من الساعة (2 مساء و حتى 7 مساء) بمراكز أخرى و ذلك بواقع يومين بالاسبوع .