الخميس 25 يونيو 2026
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الجمعية العمومية لـ"الصحافيين الكويتية" تزكي مجلس إدارتها الجديد
play icon
المحلية

الجمعية العمومية لـ"الصحافيين الكويتية" تزكي مجلس إدارتها الجديد

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 21 فبراير 2024
hani

اعتمدت الجمعية العمومية العادية لجمعية الصحافيين الكويتية بالإجماع التقريرين الإداري والمالي لمجلس الإدارة عن 2022، كما اعتمدت الميزانية التقديرية لعام 2023 بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية.
وقالت الجمعية في بيان أمس إن الاجتماع الذي عقد أول من أمس شهد تزكية أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وضم عدنان الراشد رئيسا، وجاسم كمال أمينا للسر، ودهيران أبا الخيل أمينا للصندوق، ورابعة الجمعة عضو مجلس الإدارة - مدير الجمعية، ويوسف الشهاب وعويد العنزي وعبدالرحمن العليان أعضاء.
وأضافت أنَّ الراشد طلب في كلمة خلال الاجتماع تزكية واختيار الإعلامية القديرة فاطمة حسين العيسى رئيساً فخرياً تقديراً لمسيرتها المهنية المشهودة، متقدماً بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بمجلس الإدارة واعتمادهم التقريرين الإداري والمالي، ولوزارة الشؤون الاجتماعية على حسن تعاونها ولأعضاء مجلس إدارة الجمعية والجهاز الإداري على جهودهم خلال الفترة الماضية.
كما هنأ أعضاء مجلس الإدارة الجدد بتزكية وثقة الجمعية العمومية، متمنياً منهم العمل لما فيه الخير للصحافة والصحافيين.

آخر الأخبار