بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، أمس، برقية تهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثانية لتولي مقاليد الحكم في البلاد.وقال الخالد: "يطيب لي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع ان نرفع لمقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموكم مقاليد الحكم في البلاد، سائلين المولى جلت قدرته ان يسدد خطاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه، لقيادة بلدنا الحبيب، وشعبنا الكريم نحو المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في مختلف المجالات".وأضاف الخالد: "نجدد لسموكم حفظكم الله ورعاكم العهد والوعد على مواصلة العمل والبذل والعطاء، لخدمة وطننا المعطاء والدفاع عنه وحفظ أمنه واستقراره، وسلامة أرضه وبحره وسمائه، وبذل الغالي والنفيس في سبيله، متضرعين للمولى -عز وجل- ان يعيد هذه المناسبة العزيزة على سموكم بالخير والصحة والعافية، وعلى كويتنا الغالية وشعبها الوفي بالعزة والرفعة في ظل قيادتكم الحكيمة وتوجيهاتكم السديدة".