الخميس 25 يونيو 2026
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

"الداخلية"... ليلة طويلة على مخالفي "الرقعي"

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السياسة
كتب - منيف نايف : واصلت وزارة الداخلية بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد وبقيادة ميدانية من وكيل الوزارة الفريق انور البرجس حملاتها، واسفرت حملة امنية مفاجئة انطلقت في الرقعي ليل اول من امس، عن ضبط مخالفين ومطلوبين على ذمة قضايا. وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن القطاعات الأمنية الميدانية ممثلة في شؤون الأمن العام والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة والإدارة العامة المركزية للعمليات، قامت بحملة مفاجئة على الرقعي بحضور البرجس، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ. واكدت على أن المؤسسة الأمنية مستمرة في جهودها الأمنية لفرض سيطرة القانون على الجميع، وضبط المخالفين والمطلوبين والتصدي لكافة أشكال الجريمة، داعية الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقانون، وتشدد على حمل الأوراق الثبوتية تجنبا للوقوع تحت طائلة المسؤولية القانونية. وفي سياق متصل، ذكرت مصادر مطلعة لـ "السياسة" ان قطاع الامن العام تمكن من ضبط نحو 200 مخالف لقانون الاقامة خلال الاسبوع الماضي وجرت احالتهم الى ادارة الابعاد.
آخر الأخبار