السبت 27 يونيو 2026
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

"الرعاية السكنية": للزوجة الكويتية حق إصدار "ملكية" نصف المسكن

Add as Preferred Source on Google
Time
الأحد 26 مارس 2023
السياسة
أكَّدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنَّ للزوجة الكويتية الحق في إصدار وثيقة ملكية نصف المسكن الحكومي، وذلك من خلال الإدارة المختصة، ودون العرض على اللجنة.وقالت المؤسسة في بيان صحافي أوَّل من أمس: إن ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الخدمات الاخبارية الالكترونية عن "حرمان الزوجة الكويتية من حقها في ملكية نصف المسكن الحكومي"؛ لا أساس له من الصحة.وأضافت أنه وبناء على التعديلات التي تمت مؤخرا على لائحة الرعاية السكنية، فإنَّ للزوجة الكويتية الحق في التقدم بطلب إيصال التيار الكهربائي إضافة إلى حق أي فرد من أفراد الأسرة بالتقدم، على أن تعرض طلباتهم على اللجنة المختصة لاتخاذ الرأي وفق الإجراءات القانونية.وأوضحت أن التعديلات أتت لتصب في مصلحة الأسرة بكامل أفرادها وكذلك لتسهيل الإجراءات لإصدار الوثيقة.
آخر الأخبار