قدَّم سفير دولة الكويت لدى كوبا عادل الادغم أول من أمس الثلاثاء نسخة من أوراق اعتماده إلى نائب وزير الخارجية الكوبي السفيرة جوزيفينا فيريرو.وقال الادغم في بيان صادر عن السفارة الكويتية في هافانا: إنه تم خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة.وأضاف: إن العلاقات بين الجانبين مميزة وعميقة، مؤكدا حرص القيادة السياسية في البلدين على توطيدها ودعمها على جميع الاصعدة.ونقل تحيات وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر لنظيره الكوبي برونو رودريغيز وتمنياته لكوبا مزيدا من التقدم والازدهار.