كتب - شوقي محمود:افتتح سفير باكستان لدى الكويت مالك محمد فاروق رحلة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية من الكويت إلى مطار العلامة إقبال الدولي في لاهور، بعد توقف دام أربع سنوات.حضر حفل الافتتاح الفريق القطري للخطوط الجوية الباكستانية الدولية والشركات الراعية لها ومسؤولون كويتيون وأعضاء بارزون من الجالية الباكستانية. وأعرب السفير فاروق في تصريحاته عن تقديره لاستئناف الرحلة وهنأ الإدارة وخاصة الفريق القطري من الخطوط الجوية الباكستانية حيث كانت هناك حاجة ماسة إليها من قبل مجتمع الأعمال والعمل في كلا البلدين، لافتا الى أمله في أن تترجم هذه الخطوة إلى مزيد من التواصل بين البلدين. وأشار بارتياح إلى إعلان أن الخطوط الجوية الباكستانية قد أبرمت اتفاقية مع السلطات المعنية الكويتية لبدء نقل البضائع إلى باكستان والعكس.خلال حفل الافتتاح، أُعلن أيضًا أن الخطوط الجوية الباكستانية، بصفتها الناقل الوطني لباكستان، ستعيد الرفات إلى باكستان دون أي رسوم على المواطنين الباكستانيين.