الرياض - كونا: عقدت اللجنة الوزارية لوزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعا في الرياض أمس، بمشاركة وفد من دولة الكويت برئاسة المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالتكليف الدكتور مبارك العازمي.وقال العازمي في تصريح لـ(كونا) على هامش الاجتماع انه تم التطرق الى البنود التي تمت مناقشتها في اجتماع وكلاء وزارات العمل الخليجية وهي قرارات المجلس الاعلى المعنية بمجال العمل. واضاف ان الاجتماع تناول ايضا نتائج دراسة تطوير المكتب التنفيذي المكلف بإعداد دراسة من قبل معهد الادارة العامة بالسعودية وكذلك الدراسة الخاصة بالستراتيجيات المعدة، مبينا انه تم إقرار جزء من البنود وإحالة جزء منها على الفرق الفنية، معربا عن الامل ان يحمل الاجتماع القادم الذي ستستضيفه سلطنة عمان نتائج تم الانتهاء منها. واكد العازمي ان مثل هذه الاجتماعات مهمة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، ومنها برنامج (ودي) الخاص بحل النزاعات العمالية من قبل المملكة العربية السعودية.