السبت 27 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

العمر: مزيد من الاستثمارات بشبكات الجيل الخامس

Add as Preferred Source on Google
Time
الجمعة 30 سبتمبر 2022
السياسة
أكدت الكويت، أمس، أهمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للوصول إلى التحول الرقمي، فيما شددت على حرصها على تعزيز مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال بناء بنية تحتية رقمية متطورة.
جاء ذلك في كلمة الكويت التي ألقاها رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات عمر العمر أمام مؤتمر المندوبين المفوضين لعام 2022 للاتحاد الدولي للاتصالات الذي يعقد في رومانيا تحت مظلة الأمم المتحدة.
وقال العمر في اتصال هاتفي مع "كونا": إن كلمة دولة الكويت أمام المؤتمر استعرضت أهمية الاستمرار بضخ المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيا الرقمية من أجل نشر شبكات الجيل الخامس وشبكات الألياف الضوئية في جميع أنحاء البلاد من اجل تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية.
وتشارك الكويت في أعمال المؤتمر الذي تستمر في الفترة من الـ26 سبتمبر الجاري وحتى 14 أكتوبر المقبل بوفد برئاسة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات عمر العمر.
وانضمت الكويت الى الاتحاد الدولي للاتصالات في عام 1959 وهي عضو في مجلس الاتحاد منذ عام 1982.
ويعتبر مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات الذي يعقد كل أربع سنوات السلطة العليا للاتحاد في تحديد السياسات العامة لتحقيق أهداف الاتحاد وإقرار دوره في المستقبل.
آخر الأخبار