لندن - وكالات: أفادت أنباء صحافية أمس، بأن عصابة على صلة بالإرهاب سرقت ملايين الجنيهات من دافعي الضرائب البريطانيين وأرسلتها إلى تنظيم "القاعدة".وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أن ملفات استخباراتية اطلعت عليها تفيد بأن عصابة لها علاقة بتفجيرات لندن العام 2005، "أرسلت نحو 80 مليون جنيه استرليني من مكاسبها لتنظيم القاعدة في باكستان وأفغانستان"، حيث استخدمت "لتمويل مدارس ومعسكرات تدريب وفعاليات إرهابية أخرى".وأضافت إن العصابة اخترقت مؤسسات حكومية وسياسيين فاسدين على مدار سنوات، وقامت بعمليات احتيال مرتبطة بالإعانات وبطاقات الائتمان والرهن العقاري، مستهدفة المصارف والأفراد.