أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.علي المضف عن سروره بما رآه وتابعه بنفسه خلال الأيام الماضية التي رافقت عودة الطلاب الشاملة الى مدارسهم، بعد غياب طويل، مؤكدا أن ما شاهده في جولاته في افتتاح اليوم الأول على عدد من مدارس الرياض والابتدائي "يثلج الصدر".وأكد الوزير المضف في تصريح صحافي خلال مشاركته حفل تخريج الدفعة الـ13 من أكاديميات جمعية المعلمين أول من أمس أن "التربية" لديها عدد من البرامج والمبادرات الطموحة، التي تسعى التي تحقيقها في سياق البرنامج الحكومي، داعيا الجميع للتعاون ولا سيما جمعية المعلمين الكويتية بهدف إنجاح الخطط والمبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية المنشودة في البلاد.وقال إن العام الدراسي حظي بانطلاقة مبشرة مع فرحة الطلاب والمعلمين والمعلمات، متقدما بالشكر والتقدير لجميع الإدارات والهيئات التعليمية لجهودهم التي ساهمت في إنجاح خطة الوزارة في انطلاق العام الدراسي، مثمنا الدور الكبير لجمعية المعلمين في خدمة أهل الميدان،من جانبه رحب رئيس الجمعية حمد الهولي بالتعاون مع الوزارة، مبينا أن هدف الجمعية الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية من خلال توطين مهارات المعلمين، وإنشاء جيل من المتعلمين قادر على التعلم ومواجهة الصعاب.