"الهلال الأحمر" تطلق حملة "رمضان الخير" السنوية في 13 دولة
Add as Preferred Source on Googleأعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس إطلاقها حملة "رمضان الخير" السنوية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وسيتم تنفيذها في 13 دولة حول العالم.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ثبات مبدأ الكويت الإنساني في دعم الأشقاء والأصدقاء وتخفيف معاناتهم في مختلف الظروف انطلاقا مما جبل عليه الكويتيون في مد يد العون وتقديم المساعدة للشرائح المستضعفة وخصوصا في الشهر الفضيل.
وقال الساير إن مشروع إفطار الصائم الذي دأب الهلال الأحمر الكويتي على تنفيذه كل عام في هذا الشهر الفضيل سواء داخل الكويت أو خارجها يهدف لتلبية حاجة الصائمين من الفقراء والمحتاجين من خلال إقامة العديد من موائد الإفطار أو توزيع الطرود الغذائية. وأفاد بأن مجمل ذلك يأتي ضمن جهود دولة الكويت المتواصلة على الصعيد الإنساني وانطلاقا من دورها الرائد الذي رسمته لها القيادة الرشيدة وباعتبارها مركزا للعمل الإنساني. وأضاف أن المشاريع الرمضانية هذا العام تشمل 13 دولة مختلفة في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط مؤكدا حرص الجمعية سنويا على تنظيم المشاريع الإنسانية لخدمة المحتاجين والفقراء في هذه الدول.