الخميس 25 يونيو 2026
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اليوسف تفقد "الجنسية": المزيد من العمل والإخلاص في خدمة المواطنين
play icon
المحلية

اليوسف تفقد "الجنسية": المزيد من العمل والإخلاص في خدمة المواطنين

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 28 فبراير 2024
hani

بحث مع الفضالة سبل المعالجة الشاملة لقضية "البدون"

  • عدم السماح بدخول الإدارة إلا لمن لديه معاملة لإنجازها

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف ورئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة سبل تعزيز التنسيق بين الجهاز ومختلف أجهزة الدولة ذات الصلة في إطار المعالجة الشاملة لقضية المقيمين بصورة غير قانونية.
جاء ذلك في بيان لـ(كونا) صادر عن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية عقب اجتماع عقده اليوسف مع الفضالة في قصر نايف.
وذكر البيان أن الفضالة قدم خلال الاجتماع عرضا تفصيليا مدعما بالأدلة والاحصاءات حول جهود الجهاز المركزي في معالجة قضية المقيمين بصورة غير قانونية. من جهة أخرى، تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف أمس، الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية وذلك استمرارا لجولاته التفقدية على كافة القطاعات الأمنية والخدمية التابعة للمؤسسة الامنية.
ودعا الشيخ فهد اليوسف في بيان صحافي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب الزيارة الى تنظيم عملية دخول المراجعين الى الإدارة، مشددا على عدم السماح بدخولها إلا لمن لديه معاملة لإنجازها.
وأعرب عن شكره وتقديره لكل العاملين في الإدارة لما يبذلونه من جهد وعمل دؤوب في إنجاز معاملات المواطنين مطالبا بالمزيد من العمل والإخلاص في خدمة المواطنين.
واستمع الوزير إلى إيجاز عن الخدمات التي تقدمها الإدارة وسعيها الدائم لتسهيل معاملات المراجعين بالسرعة المطلوبة بعد استيفاء المستندات المطلوبة والمعلومات اللازمة وآلية دخول وخروج المراجعين وعن مراحل إصدار وثائق السفر للمواطنين والإجراءات المتبعة وآلية تجديدها مؤكدا ضرورة السرعة في إنجاز معاملات المراجعين.
كما تفقد صالة إنجاز المعاملات الخاصة بالمراجعين وشاهد عرضا مرئيا عن انجازات الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية في سنة 2024 والخطط الحالية والمشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة والتي ستسهم في تطوير العمل لخدمة المواطنين.



الوزير الشيخ فهد اليوسف خلال تفقده الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر


آخر الأخبار