اليوسف : صاحب السمو رجل الامن الاول في الكويت
ـ حريص على رفع من كفاءة وقدرة وجاهزية القوات المسلحة
منيف نايف :
تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف ، فاز الفريق الكويتي في مسابقة النخبة العالمية لفرق الاقتحام بالمركز الاول فيما حصل الفريق الروسي على المركز الثاني والبلغاري على المركز الثالث .
وقال الشيخ فهد اليوسف في كلمة له خلال حفل تكريم الفائزين في المسابقة قبل قليل " احب ان انقل لكم تحيات حضرة صاحب السمو " رجل الامن الاول بالكويت " وتحيات سمو رئيس مجلس الوزراء مؤكدا بأنني في كل مقابلة التقي مع صاحب السمو كان اهتمامه في رجال الشرطة والجيش والحرس الوطني واهتمام سمو رئيس الوزراء كذلك في السلك العسكري .
واكد اليوسف ان صاحب السمو حريص على رفع من كفاءة وقدرة وجاهزية القوات المسلحة واتمنى ان نكون على قد ثقة صاحب السمو، مشيرا الى ان الانضمام للسلك العسكري شرف داعيا الى المحافظة على هذه الثقة الغالية التي اولاها حضرة صاحب السمو ونرفع راية الكويت في كل المحافل مقل ماشرفتوا الكويت اليوم بحصولكم على المركز الاول .
وتوجه اليوسف بالشكر الى جميع المشاركين في مسابقة النخبة العالمية لفرق الاقتحام
وكانت مسابقة النخبة العالمية لفرق الاقتحام انطلقت يوم السبت الماضي بمشاركة 15 دولة عربية وعالمية وهي اسبانيا والاردن والبانيا والسعودية والمغرب واندونيسيا وبلغاريا وصربيا وسلطنة عمان وغرغستان وروسيا وقطر ومالطا ومصر .
كما شارك في المسابقة 19 فريقا بينهم فريقان من القوات الخاصة وفريقان من الحرس الوطني.