الخميس 25 يونيو 2026
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

انتحار مواطنة بسلوى

Add as Preferred Source on Google
Time
الاثنين 30 أغسطس 2021
السياسة
انتحرت مواطنة في العقد الرابع من عمرها شنقاً في منزلها بمنطقة سلوى، ونقلت جثتها الى "الطب الشرعي".ووفق مصدر امني، فان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا باقدام امراة على الانتحار شنقا في منزلها، ووجود ادوية يبدو أنها ابتلعتها، وعلى الفور توجه رجال الامن والاسعاف الى الموقع حيث تبين انها مواطنة من مواليد 1980 وقد فارقت الحياة، وجرى نقل جثتها الى الطب الشرعي وتسجيل قضية.
آخر الأخبار