الأربعاء 24 يونيو 2026
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

تعاون وتنسيق مع "الصليب الأحمر"

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السياسة
التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد أمس، مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير على هامش أعمال الدورة ال77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.وأشاد الشيخ أحمد الناصر خلال اللقاء بدور اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأنشطتها الإنسانية مقدرا التعاون الوثيق والتنسيق عاليي المستوى عبر الحوار الستراتيجي بين الكويت واللجنة الدولية.واستذكر أبرز محطات تلك العلاقة التي امتدت إلى أكثر من ثلاثين عاما متطلعا إلى مزيد من التعاون في المجالات الإنسانية خدمة للأهداف الإنسانية.بدوره جدد رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر التقدير والامتنان لدور للكويت الإنساني في دعم ومساندة الشعوب المنكوبة والمتضررة وما تضفيه تلك الجهود على دولة الكويت من مكانة مميزة في المجتمع الدولي.
آخر الأخبار