الأربعاء 24 يونيو 2026
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الدولية

تعيين رئيسة لهيئة حقوق الإنسان السعودية

Add as Preferred Source on Google
Time
الخميس 22 سبتمبر 2022
السياسة
الرياض، عواصم - وكالات: أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرا ملكيا أمس، يقضي بتعيين هلا بنت مزيد بن محمد التويجري رئيساً لهيئة حقوق الإنسان بمرتبة وزير. ووفق وكالة الأنباء السعودية "واس" جاء ذلك في بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي، وأشار البيان إلى إعفاء عواد بن صالح بن عبدالله العواد رئيس هيئة حقوق الإنسان من منصبه.والدكتورة هلا بنت مزيد التويجري هي الأمينة العامة لمجلس شؤون الأسرة" منذ يونيو 2017، ورئيسة فريق تمكين المرأة في "مجموعة العشرين"، ومستشارة إدارية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمرتبة الخامسة عشرة منذ أبريل 2021.
آخر الأخبار