السبت 27 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الأولى

تواجد وزاري "لافت" في "أمة- 22"

Add as Preferred Source on Google
Time
الجمعة 30 سبتمبر 2022
السياسة
خلافاً للاقتراعيْن اللذين أُجريا في 2016 و2020 وربما للكثير قبلهما، كان التواجد الحكومي كبيراً وملحوظاً، أمس، والمشاركة الوزارية أوسع من ذي قبل، ففي حين كانت أغلب الانتخابات السابقة يظهر فيها رئيس الحكومة ووزير الداخلية، خلال الإدلاء بصوتيهما، كان لافتاً للانتباه في الاقتراع الأخير، حرص 6 أعضاء بمجلس الوزراء على التواجد بين المواطنين خلال العرس الانتخابي، في مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، الذي قام بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية الانتخابية على الدوائر الخمس، رافقه خلالها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بالوكالة د.محمد الفارس.وفي موازاة تلك الجولة وبالتزامن معها، ظهر وزراء المالية والدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد، والعدل والدولة لشؤون تعزيز النزاهة والأوقاف والشؤون الإسلامية جمال الجلاوي، والإعلام والثقافة والدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والأشغال والكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى، في جولات تفقدية مماثلة.
آخر الأخبار