كتب - عبدالناصر الأسلمي:أكدت رئيس الجمعية الكويتية لحماية البيئة د.وجدان العقاب أن أبرز ملامح التعاون بين الجمعية والأمم المتحدة بالكويت تتضمن التباحث في سبل التحضير والاستعدادات لقمة المناخ COP27 المقررة بشرم الشيخ بجمهورية مصر نوفمبر المقبل، علاوة عن العديد من الأنشطة والفعاليات بمجالات البيئة والتنمية المستدامة خصوصا في شقها الشبابي والطلابي فضلا عن خطة برامجية للمبادرات ذات الاهتمام المشترك التي تعزز تمكين الشباب منتسبي الجمعية من المشاركة بالعمل المناخيجاء ذلك على هامش اجتماعها مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم بالكويت د. طارق الشيخ في اجتماع عمل بمكتبة ببيت الأمم المتحدة والذي ضم خبراء مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة بالكويت للتباحث في سبل التعاون المشترك حول مشكلة المناخ.وأشادت د. العقاب باهتمام الأمم المتحدة بدور مؤسسات المجتمع المدني في التوعية البيئية والمشاركات الدولية التخصصية، مثنية على الاهتمام بفتح آفاق جديدة للتعاون بين الأمم المتحدة ومؤسسات المجتمع المدني.