كتب ـ محمد غانم: دخلت خصخصة شبكة الاتصالات الثابتة حيز النفاذ مع إعلان الناطق الرسمي باسم وزارة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مشعل الزيد توقيع عقد مع المكتب الاستشاري لاستكمال دراسة الجدوى طريق هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مبينا أن الوزيرة د.رنا الفارس وجهت بإنجاز المشروع بأسرع وقت.وقال الزيد في تصريح أمس إن الوزيرة د.رنا الفارس ترأست الاجتماع التحضيري مع المكتب الاستشاري المعني بتطوير استثمارات قطاع الاتصالات بحضور اللجنة المشتركة من هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأعطت توجيهاتها للمعنيين بتذليل العقبات والمعوقات لتنفيذ المشروع بالسرعة الممكنة.وأشار الى أن هذه الخطوة تأتي ضمن تطلعات الوزارة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب الكويتي وتعزيز إيرادات الدولة بما يتناسب مع رؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، لافتا الى أن المشروع يقع ضمن برنامج الوزارة لتطوير خدماتها في مجال الاتصالات التي تعد محوراً أساسياً في التنمية في المجالات كافة سواءً اقتصادياً أو اجتماعياً أو غيرهما.