"خليجية اليد" الـ 41 في عُمان العام المقبل
Add as Preferred Source on Googleخالد العنزي
تقدم نادي عُمان العُماني، بطلب استضافة بطولة الاندية الخليجية ابطال الكؤوس في نسختها الـ41 لتقام في السلطنة مارس 2025 .
وكان النادي العماني قد خاطب اللجنة الخليجية لكرة اليد بهذا الخصوص.
من جانبه، قال يونس العزان رئيس وفد عُمان العماني في بطولة الاندية الخليجية الحالية، ان ناديه يرغب في تنظيم هذا التجمع الخليجي العام المقبل، مشيرا الى ان اللجنة الخليجية اعطته الموافقة المبدئية للاستضافة.
من جانبه، اشاد عضو اللجنة الخليجية لكرة اليد شبيب الهاجري، بالتنظيم الرائع وهذا الامر ليس بغريب على اهل قطر.
ونوه الهاجري الى ان الاسماء الكبيرة للفرق المشاركة بالبطولة، ستعطي المنافسات قوة وندية خاصة بالادوار الثانية.
وبالعودة لمجريات البطولة، حقق يد "الكويت" امس، فوزا مستحقا على نظيره مليحه الاماراتي 32-28 (الشوط الاول 16-13)، ليحصد اول نقطتين في المجموعة الثانية، التي تضم الى جانب الفريقين اندية الريان القطري والشباب البحريني. وضمن المجموعة الاولى، تقام اليوم مباراتين، الاولى في الرابعة عصرا بين الدير البحريني وعمان العماني، وفي السادسة مساء يلتقي برقان مع العربي القطري.
وكان برقان، قد خسر في أولى مواجهاته اول من امس امام الدير البحريني بنتيجة 25-27 فيما فاز العربي على عُمان بنتيجة 35-26 .
ويعاني برقان من قلة الانسجام بين صفوفه في ظل خروج ما يقارب تسعة لاعبين من الموسم الماضي الى جانب تولي المدرب سعيد حجازي تدريب الفريق مؤخرا.