حقق الفريق المكون من المتسابقين مصطفى دشتي وسعد الكندري درع المركز الأول لفئة قوارب البروكلاس، فيما احرز الفريق المكون من بدر الدوسري وعادل الشريدة درع المركز الأول في فئة قوارب النزهة، وذلك في سباق الكويت الثامن للقوارب السريعة (قوارب النزهة والبروكلاس) الذي نظمته لجنة القوارب السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري كجولة أولى لبطولة الموسم الحالي 2019 وبحضور أمين السر العام في النادي خالد الفودري.