الخميس 25 يونيو 2026
37°C
أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم أنه وبناء على قرار سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، الصادر بتاريخ 18 فبراير الجاري، بإلغاء قرار وقف التعيين والترقية والنقل والندب بأنه سيتم ترشيح دفعة جديدة من المواطنين المسجلين بنظام التوظيف المركزي ابتداء من يوم غد الاربعاء 21 الجاري.
وقال الديوان في بيان نشر على حسابه على منصة "اكس" انه سيستمر في ترشيح أعداد أخرى من المسجلين خلال الأيام المقبلة.