الأربعاء 24 يونيو 2026
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

سفارتنا بتايلند توقف التعامل مع مَشْفيين

Time
الأحد 25 سبتمبر 2022
السياسة
قالت سفارة دولة الكويت لدى مملكة تايلند إنها"تسترعي انتباه المواطنين الكرام المتواجدين في مملكة تايلند أو القادمين إليها للعلاج بأن السفارة أوقفت تعاملاتها مع عدد من المستشفيات الخاصة في العاصمة بانكوك منذ شهر يوليو 2022 وذلك لأسباب إدارية، وهي: - مستشفى بانكوك الملكي Bangkok Hospital - مستشفى باولو Paolo Hospital".ونوهت السفارة في بيان لـ(كونا) أمس بأنها لن تستقبل أي طلبات تحمل علاج جديدة على نفقة وزارة الصحة في دولة الكويت في تلك المستشفيات وأنه وجب التنويه حول هذا الموضوع نظرا لأهميته.
آخر الأخبار