كتب - شوقي محمودبالنيابة عن فرنسا، تقدمت السفيرة كلير لو فليشر بخالص التهاني إلى سمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم في البلاد، متمنية لسموه كل التوفيق والصحة، ولشعب الكويت السلام والازدهار.وأكدت لوفليشر في تصريح صحافي امس، على العلاقات الودية والتاريخية القوية بين البلدين "فالكويت شريك مهم لفرنسا التي تولي أهمية كبيرة لديبلوماسيتها المتوازنة ومبادئها الديمقراطية خلال هذين العامين، كانت القضايا المحلية والشباب والتنمية الاقتصادية، بما في ذلك تعزيز فرص الاستثمار في صميم اهتمامات سمو الأمير، ونحن نتطلع إلى زيادة تعزيز وتعميق تعاوننا الثنائي لصالح بلدينا، وإننا على ثقة من أن الصفحة الجديدة التي فتحت بالانتخابات وتشكيل حكومة جديدة ستعطي زخما جديدا لكويت مزدهرة ومستقرة".