الخميس 25 يونيو 2026
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"سلة الأخضر" تتأهل إلى المربع الذهبي
play icon
الرياضية

"سلة الأخضر" تتأهل إلى المربع الذهبي

Add as Preferred Source on Google
Time
الخميس 22 فبراير 2024
khaled

خالد العنزي

تأهل فريق السلة الاول بالنادي العربي، إلى الدور نصف النهائي "المربع الذهبي" لدوري السلة العام، وذلك إثر فوزه اول من امس على الصليبخات بنتيجة 99-87 ليرفع "الأخضر" رصيده إلى 25 نقطة، فيما وصل "الأحمر" إلى النقطة الـ 24 في المركز الخامس.
وفي مواجهة أخرى، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، تغلب النصر على اليرموك 87-75، ليرفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة، فيما وصل الخاسر إلى 18 نقطة.
جاءت مواجهة العربي والصليبخات متكافئة في بدايتها، لم يستطع أي من الفريقين حسم أفضليته في الربع الأول الذي انتهى بالتعادل بـ 27 نقطة لكل منهما، ظهر العربي بأفضل أداء في الربع الثالث، ليتقدم "ابناء المنصورية" بختامه 74-65 وفي الربع الاخير بسط "الأخضر" أفضليته المطلقة، ويحسم تأهله للدور نصف النهائي الحاسم إلى جانب القادسية والكويت وكاظمة.

آخر الأخبار