"طائرة" كاظمة وبرقان إلى الأردن
Add as Preferred Source on Googleخالد العنزي
تغادر تركيا اليوم، بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة، متوجهة إلى الأردن، وذلك للمشاركة في البطولة الـ42 للأندية العربية للكرة الطائرة، والتي ستقام في العاصمة عمان الفترة من 20 وحتى 28 الجاري، ويترأس وفد "البرتقالي" مدير اللعبة خالد البحوه ويضم علاء المعروف إدارياً والمدرب الإيراني جواد شمامي ومساعده الوطني سعد يعقوب ومدرب اللياقة البدنية هاني فريدون وطبيب الفريق ماركو سيمولوفيتش واختصاصي العلاج الطبيعي مهدي خباز، إضافة إلى 14 لاعباً. كما غادر أمس، وفد طائرة برقان إلى الأردن مباشرة للمشاركة بذات البطولة، ويترأس الوفد امين الصندوق عبدالله البوص، ويضم مدير اللعبة يوسف الحمدان والإداري مبارك العازمي والمدرب الأرجنتيني اليخاندرو شنايدر إضافة إلى 14 لاعباً.
من جانب آخر، وضمن المباريات المؤجلة من الدوري العام للكرة الطائرة، فاز القادسية على العربي 3-1، فيما تغلب "الكويت" على الساحل 3-صفر. ليصبح الترتيب كالاتي: العربي وبرقان 35 نقطة والكويت والقادسية وكاظمة 34 نقطة الشباب 24 اليرموك 17 التضامن 15 الصليبخات والساحل بثلاث نقاط.