الأربعاء 24 يونيو 2026
42°C
خالد العنزي
خسر فريق طائرة كاظمة، من اهلي بنغازي الليبي بنتيجة ثلاثة اشواط لشوط، في المباراة التي اقيمت امس ضمن ادوار الترضية من الخامس الى الثاني عشر بالبطولة العربية للاندية والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان.
وكان كاظمة قد خسر ضمن دور الثمانية من السويحلي الليبي بعد مباراة ماراثونية بنتيجة 2-3 فيما خسر برقان بذات الدور امام قطر احد المرشحين لنيل اللقب بنتيجة ثلاثة اشواط للاشيء.
والبطولة هي الاولى لبرقان خارج الكويت، ووصوله الى دور الثمانية انجاز في حد ذاته.
كما ان "عربية الطائرة" فرصة جيدة لكاظمة وبرقان يستعدان من خلالها للمربع الذهبي بالدوري العام.
واستعد البرتقالي للبطولة العربية عبر معسكر اقامه في تركيا، فيما استعد برقان عبر مباريات الدوري المحلي.