الأحد 28 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
كوريا الجنوبية تضرب موعدا مع النشامى بنصف النهائي
play icon
الرياضية

كوريا الجنوبية تضرب موعدا مع النشامى بنصف النهائي

Add as Preferred Source on Google
Time
الجمعة 02 فبراير 2024
hani

ضربت كوريا الجنوبية، مساء اليوم الجمعة، موعدا مع الأردن في نصف نهائي كأس آسيا، بعد فوزها على أستراليا 2-1 على استاد الجنوب في الدوحة، ضمن منافسات دور ربع النهائي بالبطولة.

افتتحت أستراليا التسجيل عن طريق اللاعب كريغ غودوين في الدقيقة 42 من المباراة، وأدركت كوريا التعادل في الدقيقة 96 عبر هوانغ هي تشان من ركلة جزاء ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 104 تمكن نجم نادي توتنهام الإنجليزي سون من إحراز هدف ثان للشمشوم الكوري من ركلة حرة.

ويلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع النشامى، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت الأردن على استاد أحمد بن علي المونديالي، في الدور نصف النهائي، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره الطاجيكي بهدف دون رد.

آخر الأخبار