أقامت مبرة العوازم الخيرية حفل تكريم لمؤسسيها بمناسبة مرور 10 أعوام على إنشاء مبرة الخير والعطاء. وقال رئيس مجلس إدارة المبرة زيد البسيس في كلمته في المناسبة إن المبرة أضحت رقماً مهماً في مؤسسات العمل الخيري الكويتي، بمشاركتها المميزة في كل المحافل والفزعات الخيرية بدولة الكويت.وأشاد برجالات البـر والخيـر والعطاء، الذين أسسوا هذا الصرح الخيري، الذي يمضي قدما في تحقيق رؤيتها الستراتيجية الرامية نحو تفعيل دور الشراكات مع كافة المؤسسات والجهات والهيئات الحكومية والأهلية، بهدف تقديم العون والمساعدة والدعم للمحتاجين.وثمن البسيس في حديثه دور أصحاب البذرة الأولى للمبرة، وأصحاب الأيادي البيضاء، والبصمات الواضحة، والأعمال الخيرية المباركة، وعلى رأسهم العم عجنان قبلان بن داحي رحمه الله، الذي وهب المبرة قطعة الأرض، فأصبحت فيما بعد مقر المبرة، مشيدا بالعم مرزوق مفرح الطمار الذي "يعد أحد أهم رجالات البر والخير والفزعة والجود والعطاء، والداعم الكبير لمشروعات وأنشطة المبرة". وأعرب عن الشكر لأهل الكويت أهل الخير والإحسان والمعروف.. معاهدا إياهم على أن المبرة ستظل كياناً كبيراً في ساحة العمل الخيري الكويتي تخدم الفقراء والمساكين وتخفف عن المحتاجين.كما تقدم بالشكر للمعنيين في وزارة الشؤون الاجتماعية للمرونة وتسهيل الإجراءات لتتمكن المؤسسات الخيرية من تقديم المساعدات للمحتاجين، وكذلك لرئيس وأعضاء اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية على دورهم الفعال بالتنسيق بين المؤسسات الخيرية والإنسانية والأجهزة الرسمية المعنية، تحقيقا للأغراض النبيلة التي يحملها العمل الخيري والانساني من جهة، ورفعا لمكانة دولة الكويت على الساحة الدولية كمركز للعمل الانساني.وأشاد بدور الصحافة التـي لعبت دوراً كبيراً خلال الفترة السابقة في نشر التوعية بين أفراد المجتمع، وكان لها بصمة إيجابية.

حضور كثيف في الحفل