أعرب محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى البهيجة الثانية لتولي سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحكم. وقال المحافظ في بيان له أمس: يشرفني أن أرفع إلى مقام صاحب السمو أسمى آيات التهاني والتبريكات، مقرونة بتأكيد معاني الولاء والانتماء والوفاء، والدعوات القلبية بموفور الصحة والعافية وطول العمر، سائلاً المولى جل وعلا التوفيق والسداد الدائمين لسموه، لمواصلة قيادة مسيرة الخير والعطاء والنماء والرخاء، وتحقيق المزيد من الرفعة والمجد والتقدم والازدهار والأمن والأمان والاستقرار لكويتنا الحبيبة على الصعد كافة.وأضاف: نستحضر بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع وبكل الفخر والاعتزاز والاجلال مسيرة عطاء سموه في خدمة وطنه وأهله على امتداد عقود، وندعو المولى سبحانه أن يحفظ سموه للكويت ولمواطنيها على الدوام نعم الوالد والقائد والمعلم، وأن يخطو وطننا الغالي في عهده الميمون المزيد من الخطوات الوثابة نحو مستقبل أكثر إشراقاً، تتحقق فيه الغايات في ظل الرعاية السامية الحكيمة لسموه.