الأربعاء 24 يونيو 2026
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اجتماعية

مركز سرطان الأطفال اللبناني أقام حفله الخيري في الكويت

Time
الثلاثاء 28 مارس 2023
السياسة
أقام مركز سرطان الأطفال في لبنان حفله الخَيْري العاشر في الكويت في الخامس عشر من مارس في فندق سانت ريجيس برعاية وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح.
وحضر الحفل كل من الوزير السابق وليد جنبلاط والنائبة بولا يعقوبيان والسفير الكويتي السابق في لبنان عبد العال القناعي والقائم بالأعمال في السفارة اللبنانية أحمد عرفه وقنصل لبنان في الكويت باسل عويدات، والسفيرتين البريطانية بليندا لويس والفرنسية كلير لو فليشر، والقائم بالأعمال الأميركي في الكويت جيمس هولتسنايدر، ورئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر وزير الصحة السابق د.هلال الساير، ورئيس مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال جوزيف عسيلي، وأعضاء مجلس أمناء المركز فيصل علي المطوّع ونورا جنبلاط ومنى الصيداوي وبول إده وزيد ميداني، والمديرة العامة لمركز سرطان الأطفال في لبنان هَنا الشعّار شعيب، وحشد من الشخصيات الكويتية واللبنانية.

عسيلي مكرماً راعي الحفل وزير الخارجية الشيخ سالم


جوزيف عسيلي مكرماً فيصل المطوع


المتعافية يارا ابلمونا


غنوة نمنوم


نبيلة عوض


كارول سماحة خلال مشاركتها

آخر الأخبار