بحفظ الله ورعايته، عاد ممثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن فجر أمس، قادما من المملكة المتحدة لتقديم واجب العزاء بوفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإرلندا الشمالية الصديقة.وكان في استقبال سموه على أرض المطار سمو الشيخ ناصر المحمد ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله وسمو الشيخ صباح الخالد ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله وكبار المسؤولين بالدولة وسفيرة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإرلندا الشمالية لدى البلاد بليندا لويس.ورافق سموه وفد رسمي يضم كلا من الفريق أول متقاعد الشيخ فيصل النواف وكبار المسؤولين في ديوان سمو ولي العهد.وكان سموه غادر والوفد الرسمي المرافق المملكة المتحدة اول من أمس، حيث كان في وداع سموه على أرض المطار سفير الكويت لدى المملكة المتحدة وإرلندا الشمالية بدر محمد العوضي.من جانب آخر، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس محمد بازوم رئيس جمهورية النيجر، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي اجتاحت منطقة الساحل وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا له وافر الصحة والعافية.

سموه يُحيي سمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ صباح الخالد والشيخين الخالد والعبدالله