السبت 27 يونيو 2026
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

منتدى الحكومة الإلكترونية يختتم أعماله بحلقة نقاشية حول تطبيق "شلونك"

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 31 مارس 2021
السياسة
اختتم منتدى الحكومة الإلكترونية الثامن (EGOV8) أعماله، أمس، تحت شعار: (الحكومة الإلكترونية الشاملة ضرورة ملحة لما بعد الكورونا) بحلقة نقاشية تناولت تطبيق (شلونك) الذي يهتم بمتابعة الحالات الايجابية لمصابي فيروس (كوفيد-19) بالكويت.وقالت اللجنة العليا المنظمة للمنتدى في بيان صحافي: إن الحلقة النقاشية حول تطبيق (شلونك) أدارها المستشار بشركة (نوف إكسبو) المنظمة للمنتدى غالب عودة وشارك فيها محلل الاستثمار الرقمي بشركة زين للاتصالات الكويت سعد الجسار واختصاصي الصحة العامة بوزارة الصحة الكويتية الدكتورة منى الخباز.وأكد الجسار خلال الحلقة النقاشية على أن تطبيق (شلونك) جاء نتاجا للتعاون بين القطاع الحكومي ممثلا بوزارة الصحة العامة والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات من جهة والقطاع الخاص ممثلا بشركة زين من جهة أخرى.وأوضح أن التحول الرقمي كان من ضمن الستراتيجيات الواضحة والصريحة التي انتهجتها (زين) قبل جائحة (كورونا) ومن هنا جاءت فكرة إيجاد تطبيق إلكتروني متكامل يساعد وزارة الصحة العامة على إنجاز مهمة الحجر الصحي.
آخر الأخبار