السبت 27 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

وزير الصحة يفتتح المرحلة الثانية من توسعة مستشفى الفروانية الجديد

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
السياسة
افتتح وزير الصحة د.خالد السعيد المرحلة الثانية من توسعة مستشفى الفروانية الجديد، وتابع خطة نقل المرضى الذين يرقدون في المستشفى القديم.وأشارت وزارة الصحة في بيان صحافي أمس، الى انه تم افتتاح الجناح السابع لقسم الباطنية بحضور مدير منطقة الفروانية الصحية د.محمد الرشيدي ومدير ‫مستشفى الفروانية‬ د.علي المطيري ورئيس الهيئة الطبية د.أحمد الدوسري بالاضافة الى رئيسي قسمي الباطنية الجراحة واطباء الباطنية والجراحة العامة والهيئة التمريضية.ولفتت الـــــــى ان جولــــة الوزير السعيـــــــد شملت العناية المركزة بالمستشفى الجديد للتأكد من جاهزيتهـــــــا، وذلك استمراراً لخطة النقل.
آخر الأخبار