عمان - وكالات: أعلن رئيس مجلس النواب الأردني عبدالمنعم العودات، أمس، إن رئيس الوزراء بشر الخصاونة تعرض لوعكة صحية.وقال العودات، خلال جلسة لمجلس النواب، إن "رئيس الوزراء لن يتمكن من حضور الجلسة، نتيجة لظرف صحي ألم به".وعلق أحد النواب سائلا عن أسباب غياب الخصاونة، قائلاً، إن "الأصل أن يكون الرئيس موجوداً في الجلسات الرقابية"، فرد نائب رئيس الوزراء توفيق كريشان، بأن الحكومة موجودة بكل فريقها المعني، وهو نائب للرئيس ويمثله في الجلسة، متمنياً الشفاء له.في سياق متصل، ذكر موقع "رؤيا" الإخباري الأردني، أن الخصاونة يعاني من التهاب عصب الكتف، ما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.