الخميس 25 يونيو 2026
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الدولية

ولي العهد السعودي: نخطط لرفع الاكتفاء الذاتي العسكري إلى %50

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
السياسة
الرياض، عواصم - وكالات: أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية في السعودية حقق ارتفاعا إلى 15 في المئة، معربا عن الأمل أن يصل إلى 50 في المئة، تحت قيادة وإشراف وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان ومنتسبي الوزارة، متوجها بالشكر والتقدير للجهود المخلصة لرجالات وزارة الدفاع، مشيدا بما حققوه من تقدم كبير مع تنفيذ برنامج تطوير للوزارة.وخلال لقائه وزير الدفاع الجديد الأمير خالد بن سلمان وقيادات الوزارة، عبر الأمير محمد بن سلمان عن مشاعره تجاه وزارة الدفاع ومكانتها الخاصة لديه والفترة التي قضاها في العمل فيها، متطلعا للوصول بقيادة الأمير خالد بن سلمان وتعاون منتسبي الوزارة إلى آفاق أوسع.من جانبه، أكد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان أن ما حققته الوزارة من إنجازات خلال برامج تطويرها، وما ستحققه في المستقبل من خلال استمرارها في تنفيذ برامجها التطويرية التي رسمها ولي العهد، يأتي في ظل التوجيه والدعم المستمر منه، قائلا إن الوزارة حظيت باهتمام ومتابعة الأمير محمد بن سلمان، مثمناً ثقة الملك سلمان بتعيينه في منصبه الجديد.في سياق متصل، ترأس العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ليل أول من أمس، أول جلسة لمجلس الوزراء في قصر السلام بجدة، بعد تعيين ولي العهد رئيساً للحكومة وإعادة تشكيلها، فيما أدى وزير الدفاع القسم أمام خادم الحرمين، بحضور ولي العهد السعودي.
آخر الأخبار