السبت 27 يونيو 2026
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"يد برقان" إلى الدوحة
play icon
الرياضية

"يد برقان" إلى الدوحة

Add as Preferred Source on Google
Time
الخميس 22 فبراير 2024
khaled

خالد العنزي

تغادر المنامة اليوم، بعثة الفريق الاول لكرة اليد بنادي برقان، متوجهة الى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في البطولة الخليجية الأربعين للأندية أبطال الكؤوس، المقررة إقامتها في قطر من 25 الجاري حتى 5 مارس المقبل.
ويترأس وفد برقان مدير اللعبة محمد الفراج ويضم مساعده عبدالعزيز نجيب والاداري عبدالله اليوسفي والمدرب سعيد حجازي ومساعديه خالد ملحم والياس البسطنجي والأخصائي محمد امين إلى جانب 20 لاعباً، منهم محترفا الفريق البرتقالي سميدو والمصري مصطفى بشير، وسينضم للوفد بالدوحة، محترف برقان في البطولة حارس مرمى يد الوكرة محمد العبدي.
وكانت قرعة البطولة، قد اوقعت برقان ضمن المجموعة الأولى، وضمت إلى جانبه أندية العربي القطري وعمان العماني والدير البحريني، بينما جاء فريق نادي الكويت ضمن المجموعة الثانية وبرفقته أندية الريان القطري ومليحة الإماراتي والشباب البحريني.
من جانب آخر، قسا فريق اليد بنادي القرين، على خصمه التضامن وفاز عليه بنتيجة 40-15 ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري العام، فيما عبر كاظمة خصمه الساحل بنتيجة 36-19 واقيمت المباريات على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.
وبهذه النتائج، رفع القرين رصيده الى ثلاث نقاط بالمركز الخامس، فيما التضامن متذيل الترتيب دون رصيد، وتقدم كاظمة للمركز الثالث بـ6 نقاط متساويا مع الكويت والسالمية اللذين يتفوقان عليه بالاهداف، بينما الساحل بالمركز الثالث عشر وقبل الأخير دون رصيد.

آخر الأخبار